5 ملامح من تحضيرات «الأهلي» للسوبر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره نادي الزمالك، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، على ملعب محمد بن زايد، في إطار بطولة كأس السوبر المحلي والتي تُقام بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر في تلك المباراة من تحقيق اللقب العاشر في بطولة السوبر، واستمرار التفوق على نادي الزمالك في تلك البطولة.

ويستعرض «التحرير» فيما يلي 5 ملامح من تحضيرات الأهلي للسوبر

التركيز شعار شريف اكرامي

رفع شريف اكرامي حارس فريق الكرة بالأهلي شعار التركيز لمباراة السوبر امام الزمالك، ومنذ عودته من الجابون وانخراطه في معسكر الاهلي بالإمارات رفض اللاعب تماما الإدلاء بإي تصريحات إعلامية أو عمل لقاءات تليفزيونية حتي فيما يخص مشوار منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المنقضية.

الأهلي يتسلح " بالكيك " 

يتناول لاعبو الاهلي ثلاث وجبات اليوم قبل المباراة، حيث كانت وجبة الإفطار في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت أبو ظبي ثم وجبة الغداء عقب صلاة الجمعة وأخيرا وجبة خفيفة قبل التحرك للملعب والمحاضرة، وهي عبارة عن شرائح الكيك والتي ستعمل علي أمرين الأول منح اللاعبين الطاقة وايضا عدم الإحساس بأي ثقل بدني أو هضمي قبل المباراة.

البدري يبلغ كل لاعب بالمهام الخاصة 

شاهد أيضا

حرص حسام البدري على تعليم كل لاعب بواجباته سؤاء الدفاعية أو الهجومية بشكل شبه منفرد، وذلك في ظل الرغبة بفرض حالة من اليقظة والانتباه الدائم بالذات لمواجهة مهاجمين الزمالك من عينة ستانلي وباسم مرسي والمشاركة المحتملة لأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم.

وطالب البدري لاعبي الوسط المدافع بضرورة عدم ترك مساحات للاعبي الوسط المدافع في الزمالك بفرض السيطرة أو الاستحواذ مع مساندة ظهيري الأجانب وكذلك المدافعين.

البدري للسعيد " متقلقش من ضربات الجزاء "

عمل حسام البدري على بث الثقة في نفس عبد الله السعيد وتشجيعه على عدم القلق أو التردد في تسديد ضربات الجزاء، بعد أن أضاع ضربة جزاء منتخب مصر في مباراة بوركينا فاسو بقبل نهائي بطولة أمم أفريقيا بالجابون.

تعرف علي قائمة الـ " 5 " لضربات الجزاء

وضع الأهلي في حساباته انتهاء المباراة ووقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي أو السلبي واللجوء إلى ضربات الجزاء لحسم النتيجة، لذلك قام البدري بتدريب جميع اللاعبين عليها.

الخبر | 5 ملامح من تحضيرات «الأهلي» للسوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق