صور| قميص خاص لتخليد ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد في السوبر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ارسال بياناتك
اضف تعليق

حرصت شركة سبورتا، منتجة ملابس فريق الكرة بالنادي الأهلي على تخصيص قميص جديد للفريق، خلال عمليات الإحماء قبل مباراة السوبر التي تجمع الفريق بالزمالك في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.

القميص الجديد تم تصميمه باللون الأسود ومدون عليه من الخلف رقم 72 تخليدًا لذكرى شهداء النادي الأهلي في مجزرة استاد بورسعيد، خاصة أن مباراة السوبر تعتبر أول لقاء يخوضه الفريق في شهر فبراير الذي شهد وقوع المجزرة قبل سنوات.

شاهد أيضا

ومن جانبها خصصت الشركة الراعية المنظمة لمباراة السوبر المحلية كأسا جديدة للفريق الفائز من مباراة اليوم، مختلفة في تصميمها عن الكأس السابقة التي سبق أن حصل عليها الأهلي، عقب تغلبه العام الماضي على الزمالك 3/2 باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقالت الشركة إن الكأس الجديدة صممت بطريقة فريدة حتى تليق بديربي الكرة المصرية، ومكانة الفريقين، وإن هناك جوائز مالية سوف تمنح للفريق الفائز بخلاف جائزة اتحاد الكرة التي تصل إلى مليون جنيه، والتي تمنح فقط للفريق الذى سيحصل على اللقب.

 إلى جانب تخصيص الشركة بعض الهدايا العينية للجماهير في المدرجات وغيرها من المفاجآت والأمور التنظيمية التي تخص المباراة، وستعلن عنها الشركة قبل انطلاق اللقاء.

الخبر | صور| قميص خاص لتخليد ذكرى شهداء مجزرة بورسعيد في السوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق