عاجل

الأهلي يُحارب إجهاد الدوليين ببرنامج غذائي.. والبعثة تعود من أبوظبي غدًا

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الحادية عشرة صباح غدٍ السبت، عقب تناول طعام الإفطار إلى مطار أبو ظبي؛ عائدة إلى القاهرة على متن الخطوط الوطنية، لتصل البعثة القاهرة في الرابعة والنصف عصرا.

 

ومن المنتظر أن يضع الكابتن حسام البدري، المدير الفني، برنامج تدريبات الفريق عقب العودة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم في افتتاح الدور الثاني للدوري .

 

على الجانب الآخر، قال هاني وهبة، استشاري التغذية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه وضع برنامجا غذائيا خاصا للاعبين الدوليين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية بالجابون وهم : عبد الله السعيد، وأحمد حجازي، واحمد فتحي، وعلى معلول  وسعد الدين سمير الذين شاركوا في البطولة؛ وذلك للتخلص سريعا من الإجهاد. 

 

وأضاف أن البرنامج يحتوي على أنواع معينة من الأطعمة، بالإضافة إلى بعض المكملات الغذائية التي تمد العضلات بالطاقة المفقودة سريعا، وتساعدها على التخلص من الإجهاد وتحمل أعباء الفترة القادمة، لافتا إلى أن لاعبي الأهلي التزموا بالبرنامج، وشعروا بنتائجه سريعا قبل مباراة السوبر التي تقام اليوم أمام الزمالك على كأس السوبر المحلية.

الخبر | الأهلي يُحارب إجهاد الدوليين ببرنامج غذائي.. والبعثة تعود من أبوظبي غدًا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق