الرياضة اليوم - والد اللاعب: أتلتيكو مدريد مهتم بضم أوباميانج

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار الرياضية

هاي كورة_ صرح والد اللاعب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني أن أتلتيكو مدريد الإسباني مهتم بضم ابنه خلال سوق الانتقالات الصيفية، مشيراً إلى أنه في نفس الوقت يحترم التعاقد بينه وبين دورتموند.

 

ويشهد النادي الألماني دورتموند حالة من التخبط، بعد رحيل هوملز، وإلكاي جوندوجان عن الفريق، ورغبة هينيرك مخيتاريان في المغادرة، والدور حالياً يأتي على أوباميانج، وسط اهتمام كبير بضمه من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وتحدث والد أوباميانج لصحيفة الآس قائلاً “اهتمام من أتلتيكو مدريد لضمه؟ نعم هنالك اهتمام من الأتلتي، والعديد من الأندية الأخرى”.

وأضاف “لكن أوباميانج يمتلك أربعة سنوات في عقده مع دورتموند، نحن ملتزمين بهذا العقد، ونحترمه، لكن بالتأكيد هناك الكثير من الاهتمام من قبل الأندية الأوروبية الكبيرة، خاصةً بعد تقديمه أداءاً مميزاً الموسم المنقضي، وسننتظر لرؤية ما سيحدث في الأيام الماضية”.



الخبر | الرياضة اليوم - والد اللاعب: أتلتيكو مدريد مهتم بضم أوباميانج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق