موراتا: انتصار هام ضد خصم صعب

Arabia Eurosport 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبَّر اللاعب ألفارو موراتا مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب نادي ليغانيس اليوم الأحد في بطولة الدوري الإسباني.

واستطاع المهاجم الدولي الإسباني تسجيل الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بتفوق النادي الملكي بثلاثة أهداف نظيفة على ملعبهم سانتياغو برنابيو في الجولة الحادية عشر من الليغا.

وافتتح موراتا تصريحاته بعد المباراة قائلاً " كانت مباراة صعبة أمام خصم عنيد وقوي جداً، لكننا فزنا وسوف نتابع طريقنا. الجميع يريد أن يلعب بشكل جيد هنا ".

اقرأ أيضاً: زيدان يؤكد تمديد عقد رونالدو.. وإصابة جديدة تضرب ريال مدريد

ثم أضاف في حديثه قائلاً " لقد دافعنا بشكل جيد جداً، ولم نستقبل أي أهداف، وتمكنا من خلق الكثير والكثير من الفرص لتسجيل الأهداف ".

أما عن المشاركة كأساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، فقال المهاجم الشاب " حلمي هو أن أكون أساسياً هنا. وأن أقوم بعمل جيد على صعيد تسجيل الأهداف ".

اقرأ أيضاً: تويتر ينفجر بعد فوز ريال مدريد بثلاثية على ليغانيس

وعن مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، قال موراتا " هذه هي المبارات التي تعطيك لقب الدوري. ستكون صعبة للغاية، لكننا أصبحنا أقوى من ذي قبل. لقد وصلنا بشكل جيد ".

واختتم صاحب الـ23 عاماً كلماته متحدثاً عن كريستيانو رونالدو قائلاً " إنه ليس آلة. إذا كان كذلك، لاستطاع تسجيل 5 أهداف في كل مباراة. لكنه لاعب رائع، بالنسبة لي، إنه الأفضل ".

الخبر | موراتا: انتصار هام ضد خصم صعب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق