عاجل

رونالدو يحقق رقم سلبي بالرغم من فوز ريال مدربد

Arabia Eurosport 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد، في تسجيل أهدافاً ظهر اليوم الأحد أمام نادي ليغانيس، في الجولة الحادية عشر من دوري درجة الأولي الإسباني "الليجا"، بملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق الفائز. 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أفضل لاعب في أوروبا كريستيانو رونالدو، لم يسجل أي أهدافاً في أخر 5 مباريات بملعب السنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وهي المرة الأولي منذ وصوله عام 2009 من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقدم قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، واحدة من أسوأ المباريات منذ قدومه لنادي ريال مدريد الإسباني، بعدما أخفق في تسديد أي كرة على مرمي نادي ليغانيس. 

وبهذا الفوز يستمر نادي ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما توقف فريق ليغانيس عن المركز السابع عشر برصيد 10 نقاط. 

إقرأ أيضاً.. تويتر ينفجر بعد فوز ريال مدريد بثلاثية على ليغانيس

جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أشار إلي أن مسؤولو النادي سيمدده عقد كريستيانو لعامين قادمين.

الخبر | رونالدو يحقق رقم سلبي بالرغم من فوز ريال مدربد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق