كفرالشيخ يفوز على مياه البحيرة بهدف

مباشر كفر الشيخ 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفرالشيخ الرياضي بقيادة مديره الفني الدكتور أحمد عاشور انتصاراته وعروضه القوية، حيث فاز على فريق مياه البحيرة، على ملعب الأخير بهدف مقابل لا شئ؛ في إطار منافسات الجولة الرابعة للدوري الممتاز (ب).

أحرز هدف كفرالشيخ أسامة الفولي، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول للمباراة، ليرتفع بذلك رصيد كفر الشيخ إلى 9 نقاط ، محتلًا بذلك المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الرجاء ودمنهور.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي كفرالشيخ أشرف أبوحليمة ، إن مجلس اﻻدارة ونادى كفرالشيخ يتقدم بخالص الشكر والتقدير للواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ على دعمه اللا محدود للفريق والجهاز الفني سواء ماديًا أو معنويًا .

وأضاف أبو حليمة، أننا نسعى هذا الموسم لتحقيق آمال وطموحات جماهير النادي وأبناء كفرالشيخ للصعود للدوري الممتاز دوري الأضواء والشكر بالرغم من المنافسة الشديدة ووجود فرق عريقة في المجموعة الثالثة "بحري والإسكندرية".

الخبر | كفرالشيخ يفوز على مياه البحيرة بهدف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر كفر الشيخ ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق