فولف: أتمنى عودة براون إلى فورمولا 1

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال توتو فولف، رئيس مرسيدس إنه يتمنى عودة البريطاني روس براون الرئيس السابق للفريق إلى بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في أي منصب.

وأضاف المسؤول النمساوي للصحافيين السبت بعد التجارب التأهيلية لجائزة المكسيك الكبرى "كان هنا لفترة طويلة ويبتعد عن كل فريق بمسافة مناسبة بعد غيابه عدة سنوات."

وتابع "إذا أراد روس العودة في منصب قيادي في فورمولا 1 سأصوت له."

وكان براون المدير التقني السابق لفريق فيراري رئيسا لهوندا قبل أن يشتري الفريق عندما قررت الشركة اليابانية ترك فورمولا 1 في 2008.

وتوج ببطولة العالم 2009 بفريق يحمل اسمه ثم باعه إلى مرسيدس واستمر كرئيس للفريق قبل أن يتركه في 2013.

وقال براون مؤخراً إنه لا يريد العودة للعمل مع فريق بعينه لكنه ألمح الى أنه ربما يرغب في مساعدة الرياضة ككل.

وقال في مقابلة مع صحيفة "ديلي تليغراف" الأسبوع الماضي "محاولة مساعدة فورمولا 1 على التطور ربما تكون مغرية. ربما يكون ذلك جذابا بالنسبة لي."

وأضاف "إذا سألتموني ماذا تحتاج فورمولا 1 فإني أعتقد أنها تحتاج إلى خطة لمدة ثلاث أو خمس سنوات. من وجهة نظري أننا لم نصل بعد إلى الهيكل المثالي لإعداد خطة والشروع في تنفيذها."

وسيصدر يوم الخميس المقبل كتاب عن براون يتضمن تصريحاته حول الرحيل عن مرسيدس وعدم ثقة فولف ونيكي لاودا الرئيس غير التنفيذي للفريق فيه.

وقال فولف الذي فاز فريقه بثلاثة ألقاب للصانعين على التوالي منذ رحيل براون إن هذه التصريحات تم توضيحها.

وتابع: "ثار جدل حول هذا الكتاب .. خلافة أي شخص ليست سهلة على الإطلاق. هذا أمر معقد."

وأضاف "بالنسبة لي لا توجد مشكلة ونحن نتواصل سوياً وقال بعض الأمور الجيدة عنا .. والعلاقة جيدة."

وارتبط اسم براون (61 عاما) باحتمال توليه أحد المناصب التقنية أو الادارية تحت قيادة مجموعة "ليبرتي ميديا" التي اشترت فورمولا 1 في أيلول (سبتمبر).

وقال فولف "روس يملك خبرة كبيرة للغاية ولديه الشخصية المناسبة والمعرفة التقنية التي تمكنه من لعب دور مهم في فورمولا 1 في المستقبل." 


الخبر | فولف: أتمنى عودة براون إلى فورمولا 1 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق