الرياضة اليوم - تقرير.. برشلونة بدون ميسي “رقمياً” أفضل بلقاءات دوري الأبطال

هاي كورة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار الرياضية



هاي كورة_ تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني إلى إصابة في فخذه اليسرى، ستجعله يغيب لمدة ثلاثة أسابيع عن صفوف البلاوجرانا.

غياب بالتأكيد سيكون مؤثر للغاية، بحكم أن ميسي يعتبر نجم نجوم الفريق، على مدار السنوات السابقة، وتواجده يعني احتمالية فوز كبيرة بالنسبة لبرشلونة.

ولن يشارك ميسي في لقاء برشلونة المقبل، أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بدور المجموعات بدوري الأبطال.

ميسي الذي توج بلقب دوري الأبطال أربعة مرات من قبل، حسب الموقع المتخصص في أرقام واحصائيات اللاعبين “opta ” قد أشار إلى أن برشلونة نسبة فوزه بمباريات دوري الأبطال تكون أكبر، إذا غاب “البرغوث الصغير”.

وحسب “opta ” فإن برشلونة شارك في 34 مباراة بدون ميسي، فاز في 22 لقاء، وخسر في 8، وتعادل في 4، بنسبة فوز قدرت بـ64.7%،
مسجلين 61 هدف، بمعدل 1.8 هدف باللقاء الواحد.

وبتواجد ميسي مع برشلونة، لعب البلاوجرانا 98 لقاء بدوري الأبطال، فاز في 60، وخسر في 15 لقاء، وتعادل 23 مرة، بنسبة فوز قدرت بـ61.2%، محرزين 215 هدف، بمعدل 2.2% في المباراة الواحدة.

أرقام تؤكد فوز برشلونة بنسبة أكبر إذا غاب ميسي، ولكن مع الوضع في الاعتبار الفارق بين عدد المباريات الذي شارك فيها ليونيل، والذي غاب عنها.



الخبر | الرياضة اليوم - تقرير.. برشلونة بدون ميسي “رقمياً” أفضل بلقاءات دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق