الرياضة اليوم - جنوب افريقيا تتعادل ايجابيا مع موريتانيا بتصفيات كأس افريقيا

هاي كورة 0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار الرياضية

هاي كورة – تعادل منتخب جنوب افريقيا مع نظيره المنتخب الموريتاني بهدف لمثله برسم الجولة السادسة من تصفيات كأس الامم الافريقية لسنة 2017 ..

دخل الفريقين اللقاء على أمل تحقيق الفوز الذي بامكانه ان يمكن له من تعزيز حظوظهم بالتأهل كأفضل ثاني بالمجموعات، لكن التعادل لا يخدم بدوره مصلحة المنتخبين معا ..

سجل المنتخب الموريطاني هدف التقدم مبكرا عند الدقيقة السابعة عشرة من عمر الشوط الاول .. عاد المنتخب الجنوب افريقي بعد ذلك عازما على العودة في النتيجة وذلك ما حققه بتسجيله هدف التعادل بالدقيقة السابعة والعشرون لينتهي الشوط الاول على واقع التعادل الايجابي بهدف لمثله ..

لم يغير الشوط الثاني شيء من المباراة ما عدى البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعب المنتخب الموريطاني اسماعيل دياكيت عند الدقيقة الخامسة والسبعون التي عقدت الامور اكثر على منتخبه لينتهي اللقاء على واقع التعادل الايجابي بهدف لمثله ..

 



الخبر | الرياضة اليوم - جنوب افريقيا تتعادل ايجابيا مع موريتانيا بتصفيات كأس افريقيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق