الرياضة اليوم مفاجأة.. سان جيرمان يقع تحت إغراءات الصين.. ويدرس عروض "دى ماريا"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب إسلام مسعود

فى مفاجأة قوية بدأ نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، دراسة العروض الصينية المقدمة إلى الدولى الأرجنتينى أنخيل دى ماريا صانع ألعاب الفريق بعدما دخل فى دائرة اهتمامات العديد من الأندية قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أنه على الرغم من رفض دى ماريا فكرة الرحيل إلى دورى السوبر الصينى، إلا أن باتريك كلويفرت المدير الرياضى للنادى الباريسى بدأ يدرس العروض التى تلقاها اللاعب من الأندية الصينية خلال الفترة الأخيرة للاستقرار على أعلى سعر.

 

يعد أنخيل دى ماريا أحد أبرز نجوم باريس سان جيرمان الموسم الحالى حيث شارك فى 29 مباراة بكل المسابقات وأحرز 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

 

جدير بالذكر أن أنخيل دى ماريا يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو 2019.

 


متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | الرياضة اليوم مفاجأة.. سان جيرمان يقع تحت إغراءات الصين.. ويدرس عروض "دى ماريا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق