الرياضة اليوم - لماذا بيريز هو الحل الأمثل لبرشلونة لتعويض رحيل ألفيش ؟

هاي كورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار الرياضية



هاي كورة _ بعد رحيل داني ألفيس عن صفوف برشلونة عقب إنتهاء تعاقده مع النادي الأسباني، أصبح برونو بيريز ظهير أيمن تورينو الإيطالي هو الخير الامثل لتعويض رحيل ألفيس.

 

بيريز البالغ من العمر 26 عام يملك مقومات رائعة ومميزات ظهير عصري، يستطيع اللعب كظهير أيمن أو جناح أيمن، ويمكنه أيضاً اللعب في الجانب الأيسر لتمتعه بالقدرة على التحكم في قدميه اليمنى واليسرى.

 

سجل برونو بيريز 6 أهداف مع تورينو في الموسمين الماضيين منذ أن إنتقل من سانتوس البرازيلي، بالإضافة لمساهمته في 12 هدف.

 

يمتاز بيريز بالتسديد القوي على المرمى والإرتداد من الخلف للأمام في بسرعة، وهو ما كان يتيميز به داني ألفيش، بالإضافة لتنقله بين الخطوط والمساهمة مع المهاجمين.

 

بيريز أيضاً برازيلي ولكنه لم يلعب أي مباراة دولية مع منتخب بلاده، ورغم ذلك يعد محط انظار العديد من الأندية الكبرى مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، ولكن برشلونة يعد هو الأكثر إحتياجاً لهذا اللاعب لعدم وجود ظهير أيمن في الفريق يعوض رحيل داني ألفيس.



الخبر | الرياضة اليوم - لماذا بيريز هو الحل الأمثل لبرشلونة لتعويض رحيل ألفيش ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق