الرياضة اليوم - أجمل 10 صور في اليورو توضح شغف المشجعين بكرة القدم

هاي كورة 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر الاخبار الرياضية

jk

هاي كورة _ إنتهى يورو 2016 بشغفه وإثارته والشغب الجماهيري الذي كان النقطة السوداء في البطولة من بدايتها، ولكن في النهاية جمهور كرة القدم الراقي هو من تغلب على السلوك العدواني لبعض الجماهير الأخرى.

 

مشاهد جميلة ظهرت على وجوه المشجعين في المدرجات وخارج المدرجات اثناء مباريات منتخباتهم، دموع الحزن والفرح وصرخات الهيستيرية بالإنتصار والشغف والحب كل هذه الأشياء نوضحها لكم في هذا التقرير عبر أجمل 10 صور إخترناها لكم من مشجعين يورو 2016.

 

1- صورة شقيق برادي الذي سجل هدف التأهل لمنتخب بلاده أيرلندا في مرمى إيطاليا بدور المجموعات وهو يبكي عندما يعانق شقيقه الذي سجل هدف التأهل لمنتخب بلادهم.

CltsBw3WYAAbrzr

2- مشجع عجوز أيرلندي يبكي من شدة التأثر بالتأهل التاريخي للدور الثاني، لقد عاش عمراً طويلاً لم يرى مجد مثل هذا الذي يحققه منتخب بلاده بعدما حُرم من كأس العالم 2010 بيد تيري هنري يعود بعد 6 سنوات لملاقاة فرنسا من جديد بدور الـ16 في اليورو.

ClpJ7J7WgAAOp8C

3- أحد أجمل الصور في تاريخ اليورو، مشجع أسباني كفيف في المدرجات يساند منتخب بلاده أمام تركيا، يكتب على جسده “لا أرى لكنني أشعر”، في صورة توضح كل الشغف عند المشجعين وأن حتى فقدان بصره لم يمنعه من مساندة منتخب بلاده.

CnCEcQzWAAACePb

4- طفل تشيكي في مباراة التشيك وكرواتيا، بعدما كان منتخب بلاده متأخر بهدفين سجل هدف وحصل على ركلة جزاء في نهاية المباراة قبل تنفيذها يظهر الطفل أصابعه في أذنيه من شدة التوتر، وبعد تسجيل الركلة ومعادلة النتيجة ينفجر الطفل فرحاً بالهدف ويبدو أن والده خلفه يحتضنه.

Untitled

5- مشجع كرواتي  يدخل الملعب ويحتفل بهدف منتخب بلاده ضد تركيا، وتفاعل اللاعبين معه وتبادلا العناق فرحاً بالهدف الذي سجله مودرتش.

sport_image_1465747062

6- مشجعي منتخب أيسلندا في نظام رائع بالمدرجات يتابدلان الأهازيج والتصفيقات مع منتخب بلادهم بعد التأهل التاريخي لدور الثمانية عقب الفوز على إنجلترا.

CmgVCx6WcAAxDHB

7- مشجع ويلزي في منطقة المشجعين بفرنسا لا يصدق ما حدث وتأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائي بعد الفوز على بلجيكا بثلاثية مقابل هدف، وكما يبدو على وجهه الإستغراب والذهول من ما يحدث أمامه.

CmTrwpnVIAA7mUO

8- رئيس جمهورية أيسلندا يتواجد ضمن الجمهور الأيسلندي في المدرجات ويرفض البروتوكول والجلوس ضمن طاقم البعثة في المقصورة الرئيسية، ويساند منتخب بلاده رغم الخسارة أمام فرنسا بجانب مشجعيه.

رئيس أيسلندا في المدرجات - بحث Google‏

9- صدمة والدة كريستيانو رونالدو في المدرجات بعد إصابة إبنها في مباراة النهائي أمام فرنسا ومغادرته أرض الملعب.

CnB8CbWWcAAQuC3

10- الجمهور البرتغالي يقوم بنتظيم نفسه وإرتداء ألوان العلم البرتغالي في مشهد رائع عند إستقبال الفريق في لشبونة بعد العودة من فرنسا بالكأس.

CnCNzpDWgAAUkAj



الخبر | الرياضة اليوم - أجمل 10 صور في اليورو توضح شغف المشجعين بكرة القدم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق