أمير الرياض يدشن مشاريع الـ 1.6 بليون في وادي الدواسر ويعد بمدينة صناعية

الحياة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر أمس (الخميس) خلال زيارة تفقدية إلى محافظة وادي الدواسر، مشاريع تنموية بلغت قيمتها بليون و610 ملايين ريال، فيما تنفذ أخرى بقيمة حوالى بليون ريال، معلناً عن اتجاه إلى إنشاء مدينة صناعية تتبع إلى «مدن» وستؤدي دورها في الصناعة في وادي الدواسر.

والتقى أمير الرياض في مقر المحافظة مع رؤساء وقضاة المحاكم ورؤساء المراكز، ثم عقد اجتماعاً بأعضاء المجلسين البلدي والمحلي لمناقشة جداول الأعمال التي تضمنت جاحات المحافظة حسب الأولوية، والاطلاع على العوائق التي تواجه المشاريع. واستمع من أعضاء المجالس إلى المرئيات والحلول والتطلعات، واتخذت في شأنها التوصيات اللازمة. كما عقد اجتماعاً مع القيادات الأمنية في وادي الدواسر.

ثم توجه الأمير إلى قصر الملك عبد العزيز التاريخي وتجول في بعض أنحائه ودشن مقر مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني .

وفي مدينة الأمير ناصر بن عبد العزيز الرياضية حيث أقيم حفل أهالي المحافظة، ألقى الأمير فيصل كلمة قال فيها: «نلتقي في هذا الوادي الخصيب الذي يزخر بالإنسان قبل المكان. إننا نعيش في وطن الخير ونتطلع دائماً إلى عمل الخير، فبلادنا لها دور كبير في هذه المجالات المتعددة».

وأضاف: «هذا الوطن له حق على الجميع ويجب علينا أن نعمل متكاتفين متحابين بعيدين عن المشكلات والدسائس التي يكيدها لنا مفتعل المشكلات والذين فعلاً لهم غايات وأهداف يجب أن لا يحققوها، فيجب علينا أن نجعل أذرعنا بعضها مع بعض وأن نؤدي دورنا كاملاً في سبيل وطننا العزيز».

وتابع: «وادي الدواسر له لدينا مكانة كبيرة، إذ صنع التاريخ مع رجل التاريخ الملك عبد العزيز. كان لكم أيها الإخوة ولآبائكم وأجدادكم، مواقف مشكورة أخذت بشكل متكامل وقامت على منهج واضح على الكتاب والسنة، أسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفق بلادنا لما فيه الخير وأن يحفظ قيادتنا وأن يحفظ الوطن والمواطن» .

عقب ذلك توجه أمير الرياض إلى مستشفى وادي الدواسر العام وزار عدداً من المرضى، كما زار بعض أهالي المحافظة .

وأوضح الأمير فيصل في تصريح لدى ختام الزيارة أن «الاجتماعات التي عقدت بحثت عدداً من الأمور المتعلقة بالمجال الصحي والإسكان والتعليم والصناعة، والزراعة، والمياه»، مبيناً أن «المشاريع دشنت ضمن الخطة التنموية بمبلغ بليون و600 مليون ريال، وهناك مشاريع تحت التنفيذ ببليون ومئة مليون، تؤكد حرص القيادة على المشاريع التنموية في كل مناطق ومحافظات مملكتنا الحبيبة» .

الخبر | أمير الرياض يدشن مشاريع الـ 1.6 بليون في وادي الدواسر ويعد بمدينة صناعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق