تطبيقات

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Alyaum قدمت بواسطة

الدعاء، الأذكار، أهم ما يربط المسلم بربه، الحرص عليها ضرورة ملحة لحياة الروح، ولمشاغل الحياة، قد نغفل عنها، أو لكل من لا يحفظها، اليوم معنا تطبيق مهم يوفرها لكم، مع سهولة حفظها، أكثر من ذلك يوفرها بعدة لغات عالمية لجميع المسلمين غير الناطقين بالعربية. ويعتبر كتاب حصن المسلم من أشهر الكتب في مجال الأدعية والأذكار، يحوي ما صح عن رسول الله «صلى الله عليه وسلم» من أذكار، في هذا التطبيق يمكن لجميع المسلمين الحصول على نسختهم من هذا الكتاب من خلال هذا التطبيق، سواء للناطقين بالعربية أو غيرها من اللغات.

تطبيق CamCard، من التطبيقات التي تساعدك على الوصول لبطاقات الأعمال الخاصة بك بكل سرعة وسهولة وفي الوقت الذي تحتاجه، فيمكنك من خلال التطبيق مسح بطاقات الأعمال باستخدام الكاميرات وتخزينها على هاتفك النقال، ومشاركة البطاقات مع الآخرين، ويساعدك على إضافة الملاحظات المناسبة على البطاقات. كما يمكنك أن تحدث بياناتك الشخصية من خلال التطبيق ليساعدك على تعرف الناس عليك، وأن تبحث عن الشركة التي تود التواصل معها من خلال التطبيق، ويوفر خدمة البحث عن وسائل الاتصال الخاصة بكل بطاقة عن طريق الخرائط، ويدعم التطبيق 17 لغة عالميا ويشارك المعلومات الخاصة ببطاقتك والبيانات الخاصة بك حول العالم.

يعتبر استخدام متصفح جيد من أكثر الأمور التي تجعل تصفح الانترنت أمرا ممتعا ومثيرا، لذا فمتصفح Puffin pro من متصفحات الانترنت الحديثة الذي يوفر لك أفضل وأسهل تعامل من خلال الهاتف، وكأنك تتصفح الانترنت من الحاسب الآلي، فيمكنك عبر المتصفح فتح جميع المواقع حتى وإن رغبت في فتح صفحة تحتوي على محتوى فلاش. أيضاً يوفر لك المتصفح السرعة الفائقة في استخدام الانترنت، ومن مميزاته: يوفر لك سرعة فائقة في تحميل الملفات والصفحات التي تفضلها، ويدعم الجافا سكريبت، والذي يجعله من أفضل المصفحات وأسرعها على الإطلاق، ويمكنه تشغيل كافة ملفات الفلاش مثل الألعاب وغيرها، ويحتوي على بروكسي مدمج في داخله.

الخبر | تطبيقات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق