«أمانة الشرقية»: منظومة شراء واستلام المزايدات إلكترونياً

الحياة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية منظومة خدمات شراء واستلام كراسات المواصفات والشروط للفرص الاستثمارية والمزايدات، من خلال بوابة موحدة لمستفيدي وعملاء الأمانة من مستثمرين ومقاولين ومكاتب هندسية وجهات متنوعة، لتسريع خدمتهم من دون حاجتهم إلى الزيارة الحضورية، يأتي ذلك تماشياً مع استراتيجية «رقمي» التي دشنها أخيراً أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف.

وأشار المشرف العام إدارة تقنية المعلومات في أمانة الشرقية المهندس حمدان العرادي، إلى أن الأمانة تعمل جاهدة إلى التحول بشكل كامل للخدمات الإلكترونية وخدمة المستفيدين في منازلهم من دون الحاجة لتكبد عناء الزيارة الحضورية.

ولفت إلى أن الأمانة اطلقت أخيراً خدمات إلكترونية عبر بوابتها الرقمية، بالإفادة من التقنيات الحديثة والارتقاء في خدماتها المقدمة إلى المستفيدين، مثل المنظومة الإلكترونية للمساعدة الفورية والمعاملات (معاملتي) عبر البوابة الرقمية للأمانة والهواتف الذكية وبوابة الإشعارات الآلية للمعاملات.

وذكر أن الأمانة تسعى جاهدة لتحقيق مفهوم «أمانة بلا مراجعين» عبر «إطلاق المزيد من الخدمات الإلكترونية التفاعلية والارتباط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، بهدف الارتقاء في الخدمات البلدية المقدمة وبناء مجتمعات المعرفة والمدن الذكية حيث تم الارتباط المعلوماتي مع عدد من الجهات والجهود مستمرة لتفعيل الارتباطات الإجرائية».

ودعا المستفيدين إلى زيارة بوابة الأمانة والإفادة من حزمة الخدمات المتاحة عبرها، مؤكداً أن العمل مستمر لتطوير واطلاق المزيد من الخدمات الرامية إلى اختصار الوقت والجهد للمستفيدين.

الخبر | «أمانة الشرقية»: منظومة شراء واستلام المزايدات إلكترونياً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق