عاجل

محافظ القطيف: سعيد بزيارتي «منشأة الترجي النموذجية»

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة
© Alyaum قدمت بواسطة

عبر محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان عن سعادته الكبيرة بما وجده من إمكانات كبيرة في منشأة نادي الترجي النموذجية، وبالإنجازات المميزة في مختلف المجالات، مؤكدا دعمه المسؤولين في النادي من أجل مواصلة مسيرة التألق، والعمل على تذليل العقبات التي تقف عائقا أمام تحقيق المزيد من النجاحات.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محافظ القطيف صباح أمس الثلاثاء منشأة نادي الترجي النموذجية للاطلاع على الخطط المتكاملة التي يعكف المسؤولون في نادي الترجي على تنفيذها على المديين القصير والطويل، حيث شهدت الزيارة تواجدا رسميا واجتماعيا ورياضيا كبيرا جدا.

من ناحيته، وصف رئيس نادي الترجي إحسان الجشي زيارة محافظ القطيف بالتاريخية، مؤكدا أن الثقة التي أبداها تجاه إدارة ومنسوبي نادي الترجي ليست مستغربة منه أبدا، معبرا عن سعادته في نفس الوقت بالتوجيهات والملاحظات التي أبداها المحافظ.

وأضاف: «اطلع المحافظ على بعض النواقص في المنشأة، ووعد بمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية، من أجل إكمالها في أسرع وقت ممكن».

الخبر | محافظ القطيف: سعيد بزيارتي «منشأة الترجي النموذجية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق