سوق الأسهم السعودية تغلق مرتفعة عند 6903 نقطة

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت سوق الأسهم السعودية اليوم (الإثنين) مرتفعة 60.07 نقطة، لتقفل عند مستوى 6903.85 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 5.2 بليون ريال.

وبحسب «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، بلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 354 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 127 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 134 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 25 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات «شمس», و«سوليدرتي تكافل», و«ثمار»، ومجموعة «الحكير»، و«الشرقية للتنمية» الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات «تْشب العربية للتأمين التعاوني»، و«سبكيم العالمية»، و«المستشفى السعودي الألماني»، و«المتقدمة»، و«السعودي الفرنسي»، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، إذ تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.66 في المئة و 0.74 في المئة.

وكانت أسهم شركات «دار الأركان»، و«الإنماء»، و«تبوك الزراعية»، و«كيان السعودية»، و«الأحساء» الأكثر نشاطا بالكمية، فيما كانت أسهم شركات«دار الأركان»، و«سابك»، و«الإنماء»، و«ثمار»، و«المصافي» الأكثر نشاطا في القيمة.


الخبر | سوق الأسهم السعودية تغلق مرتفعة عند 6903 نقطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق