الأخضر يبدأ العد العكسي لمواجهة اليابان

Arabia Eurosport 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على ملعب نشي غاوغا بطوكيو ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب اليابان في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء مع المعد البدني بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك على تطبيق جمل تكتيكية متنوعة في حالتي الهجوم والدفاع ليجري بعدها مناورة تكتيكية على كامل الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من مناطق مختلفة باتجاه مرمى المنافس .

ad35344f47.jpg

وعقدت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم اجتماعاً مع ممثلي الاتحاد الياباني لكرة القدم لمناقشة البرنامج الخاص بالأخضر ليومي الأثنين والثلاثاء على مستوى الحصة التدريبية الأخيرة وكذلك برنامج ما بعد مواجهة المنتخبين ومثل المنتخب السعودي في الاجتماع مدير المنتخب زكي الصالح والمنسق الإداري محمد الحميد . 

وسيجري المنتخب السعودي مساء غد الأحد حصة تدريباته على ملعب نشي غاوغا بطوكيو عند الساعة السابعة مساءً .

e3e45ee486.jpg

الخبر | الأخضر يبدأ العد العكسي لمواجهة اليابان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق