اخبار السعودية بلدية مليجة تغلق وتنذر 559 منشأة

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت بلدية مليجة بالمنطقة الشرقية، 32 منشأة وأنذرت أكثر من 527 منشأة خلال العام الماضي 1437هـ، وذلك من خلال الجولات التي شملت المنشآت التجارية والصناعية.

وأوضح رئيس بلدية مليجة المهندس مناحي بن سلامة آل سعيدان، أن البلدية كثفت أعمال الرقابة الصحية في المنشآت التجارية بالمنطقة خلال العام الماضي، لرفع المستوى الصحي للمنطقة، مشيراً إلى أن الفرق الميدانية التابعة للبلدية نفذت خلال العام الماضي 453 جولة ميدانية شملت أكثر من 1035 محلاً تجاريًا، وحررت 527 إنذارًا ومخالفة، فيما تم إغلاق 32 محلاً، ومصادرة 420 كيلو من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك. وبيَّن أن الفرق الرقابية قامت بجولات ميدانية على المحال الصناعية طبقت خلالها النظام على الورش، التي تمارس النشاط خارج حدود المحل، كما تم رصد جميع السيارات التالفة والمتعطلة المتواجدة في الساحات العامة وعلى الشوارع، حيث تم سحب 47 سيارة تالفة وتطبيق لائحة الغرامات والمخالفات على مالكيها. وأكد رئيس بلدية مليجة، أهمية الزيارات الميدانية الرقابية والتفتيشية على جميع المنشآت، واستمراريتها في مختلف الأوقات، بغرض معالجة أوضاع المنشآت المخالفة وتصحيح أوضاعها، والتأكد من تطبيق جميع الاشتراطات الصحية، لافتاً إلى أنه لا مجال في التهاون مع صحة المواطن والمقيم.

الخبر | اخبار السعودية بلدية مليجة تغلق وتنذر 559 منشأة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -اليوم السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق