اخبار السعودية ولي العهد يتلقى برقيتي شكر من العاهل السعودي وولي عهده

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنامة – بنا 

17 أكتوبر 2016

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية شكر جوابية من عاهل المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك ردا على برقية التهنئة التي بعث بها سموه اليه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين في البرقية عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد على مشاعر سموه الأخوية الكريمة، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر جوابية من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك رداً على البرقية التي بعث بها سموه اليه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وعبر سمو ولي العهد السعودي في البرقية عن بالغ تقديره وخالص شكره على مشاعر سمو ولي العهد الاخوية داعيا الله عز وجل ان يديم على سموه نعمة الصحة والعافية.

الخبر | اخبار السعودية ولي العهد يتلقى برقيتي شكر من العاهل السعودي وولي عهده - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق