اخبار السعودية شهر لأم وابنتها بواقعة صفع طفل

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

25 أغسطس 2016

أيدت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين ضياء هريدي ووجيه الشاعر وأمانة سر يوسف بوحردان، حبس أم وابنتها لمدة شهر واحد بقضية ضرب طفل؛ لأنهما في ليلة ١٢ يناير/ كانون الاول ٢٠١٤، اعتدتا على سلامة جسم المجني عليه الطفل 9 سنوات، فأحدثتا به الإصابات المبينة بالتقرير الطبي، والتي لم تعجزه عن أداء أعماله الشخصية لمدة تزيد على 20 يوماً، كما دخلتا مسكن المجني عليها الثاني خلافا لإرادتها وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا. ثبت بالتقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، أنه يعاني من: خدوش بالأذن اليمنى، وجرح في اللسان من المقدمة، وتورم بسيط في الخد الايسر.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن والد المجني عليه تقدم ببلاغ أن ابنه تعرض للضرب من قبل المتهمتين، كما هددته الأم بالدهس، بعد أن لاحقوه بالسيارة، عقب قيام بناتها بسبه بداخل سوبرماركت. وقالت المجني عليها الثانية إنها تفاجأت في الساعة السادسة مساء بدخول المجني عليه منزلها وهو يصرخ طالبا منها المساعدة، فخرجت له وتفاجأت بدخول المتهمة الثانية فقامت بضرب المجني عليه ضربا مبرحا براحة يدها وشده من شعره، وبعدها دخلت الثانية وواصلت ضربه على الرأس. لكن والد المجني عليه تقدم بتنازل بعد تقديم البلاغ لدى مركز الشرطة. وكان محامي المتهمتين طالب المحكمة في خطاب بتعجيل إصدار حكم الاستئناف بحق الفتاة؛ لأنها انهت دراستها الثانوية وتقدمت للعمل، إلا ان هذه القضية تقف حجر عثرة في طريقها، وهو ما وافقت عليه المحكمة وأصدرت حكمها برفض الاستئناف وتأييد الحكم.

العدد 5101 - الخميس 25 أغسطس 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1437هـ

الخبر | اخبار السعودية شهر لأم وابنتها بواقعة صفع طفل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق