اخبار السعودية في ذمة الله

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

13 أغسطس 2016

انتقل إلى رحمة الله تعالى أ.د.سامي محمد، والد نور ومفيدة، وزوج عواطف خليفة العطاوي شقيقة المرحوم يوسف وصلاح وأحمد ووليد وعبدالله، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان (أ) بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1944 طريق 6418 ديار المحرق 264.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرزاق عبدالله بوخوّة، والد كُلٍّ من: ياسر وبسام وعبدالله، عن عمر ناهز 84 عاماً. وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة كانو بمدينة عيسى، وللنساء في منزل المتوفى رقم 746 طريق 3314 الماحوز 333.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عيسى الديري، والد كُلٍّ من: محمد وحبيب وعيسى. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) الساعة الثامنة صباحاً بمقبرة منطقة السنابس. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد سلمان جاسم المفتاح، والد كُلٍّ من:عباس وعبدالأمير وسلمان ويوسف ومحمد وعبدالمنعم. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج عباس العرادي بمنطقة عراد، وللنساء في صالة الشيخ سلطان بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي أيوب، والد كُلٍّ من: أزعبدالله وأحمد وجعفر وجاسم. تقبل التعازي للرجال في مأتم كرزكان الجنوبي، وللنساء في مأتم كرزكان للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عيسى دلال (أبو عقيل). تقبل التعازي للرجال في مأتم كرّانة الجنوبي، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدجمعة سيدحسن المحافظة. تقبل التعازي للرجال في مأتم باربار الشمالي، وللنساء في مأتم المحافظة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب حسن محمود أصغر آغا (من المنامة)، ابن أخت كُلٍّ من: فتح الله وبهرام وعلي ويونس، أبناء عباس رحيمي.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5089 - السبت 13 أغسطس 2016م الموافق 10 ذي القعدة 1437هـ

الخبر | اخبار السعودية في ذمة الله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق