اخبار السعودية «الداخلية»: القبض على شخص بتهمة تقديم خدمات حجز تذاكر طيران وفنادق وهمية

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

المنامة - وزارة الداخلية 

09 أغسطس 2016

صرح مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني أمس بأنه تم القبض على شخص بتهمة الاحتيال، وذلك لتقديمه خدمات حجز تذاكر طيران وفنادق وهمية.

وأوضح أن إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية رصدت في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي «الانستغرام»، حساباً خاصاً بمكتب سفريات يقوم باستلام الأموال من الزبائن من دون تقديم أية خدمات، حيث أجرت الإدارة عمليه البحث والتحري واتضح أن الحساب وهمي ولا يوجد لدى القائمين عليه ترخيص بذلك، وقد تم تحديد هوية مستخدم الحساب وضبطه بعد استصدار إذن من النيابة العامة.

وأشار مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني إلى أنه جارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة القضية للنيابة العامة.

وشدد على ضرورة التأكد من إعلانات السفريات الموجودة في مواقع التواصل الاجتماعي قبل القيام بأية معاملة حتى لا يكونوا ضحايا لمثل هذه الأعمال المخالفة للقانون.

العدد 5085 - الثلثاء 09 أغسطس 2016م الموافق 06 ذي القعدة 1437هـ

الخبر | اخبار السعودية «الداخلية»: القبض على شخص بتهمة تقديم خدمات حجز تذاكر طيران وفنادق وهمية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق