اخبار السعودية العثور على البحريني المفقود متوفياً في قاع البحر بالقرب من منطقة سترة الصناعية

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 103 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجفير - محمد الجدحفصي 

24 يوليو 2016

عثرت الأجهزة الأمنية في وقت متأخر من مساء أمس السبت (23 يوليو / تموز 2016) على البحريني المفقود رياض عيسى القلاف (45 عاما) متوفياً في قاع البحر بالمنطقة الصناعية بجزيرة سترة ، ويأتي ذلك بعد يوم من اختفاءه بعد ما كان يعمل لصيانة الأنابيب بالغوص تحت الماء  في محطة سترة .

وقالت عائلة الفقيد إن  محطة سترة للكهرباء اتصلت في ابنها رياض في حدود الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة وذلك لوجود حاله طارئة تستدعي ذهابه تتطلب منه الغوص تحت الماء ، ولكون يوم الجمعة اجازة فاضطر للذهاب بصحبة أحد العمال لديه  (غواص أجنبي) ، وفي حدود الساعة ١٢ ظهرا كان آخر اتصال ورد منه لعائلته وكان قبل اختفائه .

وأضافت بعد ما انهى الغواص عمله في البحر اكتشف غياب ابنها  (رياض) والذي كان في الأعلى ، وتم الإتصال به عن طريق محطة سترة في محاوله منها للاستعلام عن مكانه إلا أنه لا يرد بعدها قاموا باستدعاء خفر السواحل والشرطة وهما بدورهما قاما بالبحث تحت الماء وفي المحطة قبل أن يجدوه مساء أمس  متوفيا بقاع البحر .

الخبر | اخبار السعودية العثور على البحريني المفقود متوفياً في قاع البحر بالقرب من منطقة سترة الصناعية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق