البورصة المصرية مصرف الراجحي يتبنى أول مشروع نسائي لصيانة الجوالات

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السعودية- البورصة نيوز

دشن مركز بناء الأسر المنتجة “جنى”، أول مشروع نسائي على مستوى المنطقة الشرقية متخصص في صيانة أجهزة الجوال بمدينة الخبر.

ويعد المشروع نتاجا للاتفاقية المبرمة بين “جنى” ومصرف الراجحي بشأن إطلاق “قرض النخبة”، الذي يقضي باختيار عميلات مميزات من الأسر المستفيدة من المركز لدعمهن وتطوير مشاريعهن المميزة.

وقال المدير التنفيذي لمركز جنى محمود الشامي، إن المركز وفر 67 ألف فرصة عمل، وقدم قروضا بقيمة 379 مليون ريال في 11 فرعا بالسعودية بنسبة توطين للوظائف 93%.

وقدر الشامي نسبة النساء العاملات بالمركز بنحو 83%، وبينما بلغت نسبة التحصيل بالمركز من المستفيدات 99.7%، وفقا لصحيفة “عكاظ”.

وسبق أن اطلق مركز “جنى” لبناء الأسر المنتجة ومصرف الراجحي برنامج “قرض النخبة” في سبتمبر 2015 الماضي، بعد أن أنهت مجموعة من العميلات المميزات حضور دورتهن التدريبية التي أهلتهن لدراسة السوق، ومعرفة احتياجاته من الخدمات التي سيقدمها المشروع، للوصول إلى أفضل المعلومات التقديرية عن الطلب المتوقع في السوق المستهدف.

وجاء “قرض النخبة” بحسب المدير التنفيذي لمركز «جنى» محمود الشامي، تنفيذا للاتفاقية المبرمة بين مركز بناء الأسر المنتجة «جنى» ومصرف الراجحي، التي تقضي باختيار عميلات مميزات من الأسر المستفيدة من المركز لدعمهن وتطوير مشاريعهن المميزة، والخروج بهن من نطاق العمل المنزلي غير المسجل ليصبحن مالكات لمشاريع مسجلة، ولها مواقع تجارية ومنافسة في السوق، وتكون ذات أثر اقتصادي في دعم اقتصاد الوطن.

الخبر | البورصة المصرية مصرف الراجحي يتبنى أول مشروع نسائي لصيانة الجوالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق