البورصة المصرية 17 نوفمبر.. عمومية “الانتاج الاعلامى” تبحث ترحيل الأرباح

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قررت الشركة “المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى” دعوة مساهميها لحضور الجمعية العامة العادية يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر الجاري، لمناقشة التصديق علي ترحيل الارباح عن عام 2015 لحساب الأرباح المرحلة.

كما ستناقش العمومية إلغاء قرار الجمعية العامة العادية المنعقد في 17 يناير 2013 بشان الموافقة علي توزيع مبلغ 37.9 مليون جنيه علي المساهمين في شكل أسهم مجانية لكل 50 سهم وإعتماد الموافقة علي توزيع المبلغ علي السادة المساهمين بالشركة نقداً بواقع 0.20 جنيهاً لكل سهم خصماً من حساب المبالغ المجنبة تحت حساب أسهم مجانية المجنب من رصيد الارباح المرحلة وفقاً لقائمة المركز المالي في 31 ديسمبر 2011.

وستبحث العمومية اعتماد التعديلات التى طرأت على مجلس إدارة الشركة خلال السنة المالية، وكذلك إخلاء مسئولية أعضاء مجلس الإدارة خلال نفس العام المالي.

كما ستنظر العمومية في المصادقة على ترحيل أرباح 2015 لحساب الأرباح المرحلة، وكذلك تحديد مكأفات وبدلات أعضاء مجلس الإدارة عن عام 2016.

كما ستنظر المصادقة على تشكيل مجلس إدارة جديد والترخيض للمؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة بإبرام عقود المعاوضة.

الخبر | البورصة المصرية 17 نوفمبر.. عمومية “الانتاج الاعلامى” تبحث ترحيل الأرباح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق