البورصة المصرية مباشر توصي بشراء “كفر الزيات” بسعر مستهدف 28 جنيه  

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اوصت بحوث شركة مباشر انترناشيونال لتداول الاوراق المالية بشراء سهم شركة كفر الزيات للمبيدات، وحددت السعر المستهدف للسهم عند 28 جنيه، ومن ثم تصل توقعات نمو السهم الى 55% من سعره السوقي حاليا 18.1 جنيه.

وقالت مي السيد المحللة المالية بـ” مباشر انترناشيونال”، أن توقعات نمو السهم تأتي بسبب استقرار مستويات الاداء المالي للشركة اعتماداً على طلب مستقر على منتجاتها من المبيدات بحصة سوقية 32%.

ولفتت الى أن اهم المخاطر التى تواجه الشركة تتمثل فى المخاطر الناتجة عن المتافسة مع المنتجات الصينية المستوردة قليلة الجودة، كما أن انخفاض قيمة الجنيه من أِنها الضغط غلى هوامش الاداء المالي بسبب اعتمادها على استيراد اغلب موادها الخام من الخارج .

وتابعت : من بين المخاطر يأتي الاعتماد على شركة توزيع خارجية لمنتجاتها.

وتوقعات أن تحقق الشركة ايرادات بقيمة 397 مليون جنيه، بنهاية السنة الحالية، مقابل 349 مليون جنيه عن العام الماضي فضلاً عن 29 مليون جنيه صافي ربح مقابل 27 مليون جنيه عن 2015.

ومن ثم يصل نصيب السهم المتوقع فى الارباح خلال العام الحالي الى 3.65 جنيه، 2.4 جنيه للتوزيعات.

الخبر | البورصة المصرية مباشر توصي بشراء “كفر الزيات” بسعر مستهدف 28 جنيه   - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق