البورصة المصرية صندوق خليفة يمول 933 مشروعاً فى مصر خلال النصف الأول من 2016

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرح حسين النويس رئيس مجلس ادارة صندوق خليفة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بأن الصندوق نجح فى تنفيذ 933 مشروعا صغيرا ومتوسطا فى مصر خلال النصف الاول من العام الحالى 2016.
وقال النويس , وفقا لوكالة انباء الشرق الاوسط, إن هذه المشروعات تم تمويلها من خلال التعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية في مصر حيث بدأ التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الصندوقين منذ العام الماضي 2015.
وأضاف أن بداية تمويل صندوق خليفة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر تم منذ مطلع هذا العام تنفيذا لتوجيهات ورؤية الشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابو ظبى الذي يشغل في ذات الوقت منصب رئيس المجلس التنفيذى للصندوق الذي تم انشاؤه منذ 8 سنوات نجح خلالها فى احداث نقلة فى تمويل ورعاية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
واكد النويس على أن دولا كبرى حققت نقلة كبيرة اعتمادا على المشروعات الصغيرة والمتوسطة وأولها المانيا وايطاليا، ويجب على الدول العربية ان تحذو هذا الحذو ومصر بدأت بالفعل في هذا النهج منذ مطلع العام الحالي من خلال فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومبادرة البنك المركزي المصري.

الخبر | البورصة المصرية صندوق خليفة يمول 933 مشروعاً فى مصر خلال النصف الأول من 2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق