البورصة المصرية 1.2 مليون سهم تستجيب لعرض شراء “اميكو ميديكال”

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت البورصة المصرية أن الأسهم المستجيبة لعرض شراء “أميكو ميديكال” بلغت 1.219 مليون سهم في ختام جلسة تداولات اليوم الإثنين التي تمثل نهاية فترة عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة تي في أم هيلثكير اكويزيشن 3 ليمتد لشراء 1.4 مليون سهم، تمثل نسبة 42.05% والمكملة لنسبة 100% من أسهم رأسمال شركة أميكو ميديكال للصناعات الطبية.

وقالت البورصة في بيان سابق، إنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل تالية لانتهاء فترة سريان العرض، بسعر 19.5 جنيه، بإجمالي قدره 27.1 مليون جنيه.

وشركة تي في أم هيلثكير أكويزيشن 3 ليمتد، شركة ذات مسؤولية محدودة قبرصية، وفقاً لأحكام قوانين دولة قبرص، وبدأت مزاولة أنشطتها في 22 يونيو 2012، وتبلغ قيمة رأسمالها المصدر والمدفوع 5 آلاف دولار، ومملوكة بالكامل بشكل غير مباشر لشركة تي في أم كابيتال مينا ليمتد، والكائن مقرها في دبي، وفقا لبيان سابق لهيئة الرقابة المالية.

كانت فينكورب للاستشارات المالية حددت في بداية أبريل الماضي، القيمة العادلة لسهم أميكو عند 18.60 جنيه، وهو أقل من السعر المعروض للشراء.

ويبلغ رأسمال “أميكو” المصدر والمدفوع 16.5 مليون جنيه، موزعاً على عدد 3.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم الواحد.

الخبر | البورصة المصرية 1.2 مليون سهم تستجيب لعرض شراء “اميكو ميديكال” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق