صحة من الأكل فى أوقات خاطئة لعدم التمرن بكفاءة.. 6 أخطاء شائعة فى الجيم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتبت أميرة شحاتة

نذهب للجيم من أجل الحصول على صحة أفضل وجسد أكثر لياقة ومرونة، ولكن ماذا إن لم نجد أى من هذه النتائج، هذا ما لمسه الخبراء البريطانيون فى العديد من  المترددين على مراكز الجيم المختلفة، لذلك رصد موقع صحيفة "إندبندنت" البريطانية، عددا من الأخطاء الشائعة التى تحدث دون أن يعيها صاحبها وتتسبب فى إهدار مجهوده وعدم حصوله على نتائج جيدة:

 

 

1- عدم التنويع فى التمارين الرياضية: لا تفعل نفس التمارين كل يوم ولكن عليك أن تنوع بين جلسات رفع الأوزان ما بين الثقيلة والخفيفة وكذلك ركز على الوقت وضع نفسك تحت ضغط فى أوقات ليتفاعل جسمك مع الحركات التى تفعلها وحتى تجد نتيجة صحية مثالية من ذهابك للجيم.

 

 

2- التركيز أزيد من الحد على أهدافك: فكل شىء يزيد عن حده ينقلب لضده، وفى هذه الحالة يصبح هوسك بالنتائج أمرا سيئا ويأخذ مكان حبك للعملية التى تقوم بها ككل، ولكن إذا أحببت ما تفعله واستمتعت به ستكتسب فى المقابل الرضا على ما تحققه وزيادة الدرجات الرياضية.

 

 

3- عدم العمل بكفاءة كافية: معظم المراكز الخاصة بالتمارين الرياضية حاليا تركز على الجانب الربحى أكثر من المكاسب الصحية، وبذلك يكون الوقت أقل الذى تقضيه فى الجيم والنشاط أيضا ضعيف، لذلك لا تترك نفسك ونوع بين الأجهزة وقم بنفسك بالتمارين الرياضية التى تؤهلك جسمانيا بشكل جيد.

 

 

4- تناول الطعام فى أوقات خطأ: التغذية الجيدة دائما مفتاح لتناول الطعام بشكل صحيح وليس بعد القيام بالتمرين بمدة طويلة، وهناك وقت أفضل لتناول الطعام بعد ممارسة الرياضة ويكون ما بين 20 دقيقة لساعة من انتهائه، وهذا أمر مهم جدا لتحقيق أفضل النتائج.

 

 

5- قياس النجاح بمدى التعرق: لا تقيس مدى تفاعلك مع التمارين من خلال كمية العرق التى يفرزها جسمك وكذلك لا تفعل ذلك مع الآخرين من حولك، لأن ببساطة هذه التمارين هى عملية متكاملة من عوامل مختلفة ولا يمكن أن تحدد على هذا العامل.

 

 

6- عدم السؤال عن مساعدة: يجب أن تلجأ لنصائح الخبراء والمدربين وتطلب المساعدة فى طريقة تدريبك حتى تحصل على النتائج المميزة لأنك إذا لم تفعل ذلك فسوف تتعرض للكثير من الممارسات الخاطئة وتهدر جهدك فى كل مرة.

 


متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | صحة من الأكل فى أوقات خاطئة لعدم التمرن بكفاءة.. 6 أخطاء شائعة فى الجيم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق