عاجل

توقيع اتفاقية تعاون بين نهر الاردن وصندوق التضامن الاسلامي

جرآءة نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آخر تحديث : 2017-02-13

وقعت مؤسسة نهر الاردن اليوم اتفاقية تعاون مع صندوق التضامن الاسلامي والذي مقره في جدة بالمملكة العربية السعودية لدعم برنامج نهر الاردن لحماية الطفل الذي تنفذه المؤسسة .

 ووقع الاتفاقية المديرة العامة للمؤسسة انعام البريشي وعن الصندوق المدير التنفيذي ابراهيم بن عبدالله الخزيم. وثمنت البريشي خلال توقيع اتفاقية الشراكة ولاول مرة بين الطرفين في مقر المؤسسة الدعم الذي يقدمه الصندوق للمساهمة في الاستمرار بتقديم البرامج والانشطة المختلفة التي تنفذها المؤسسة في مجال حماية الطفل وابقاء القضايا التي تتعلق في الطفل ضمن الاولويات والاجندات الوطنية . 

واستعرضت البريشي النشاطات التي يتم تنفيذها من خلال برنامج نهر الاردن لحماية الطفل والتي تتضمن برامج توعوية ووقائية وعلاجية، مبينة ان عمل المؤسسة في هذا المجال مبني على اسس ومعايير عالية الدقة . من جانبه اعرب الخزيم عن اعتزازه بالشراكة والتعاون مع المؤسسة بما يخدم مصلحة الاطفال من خلال تقديم الدعم لبرنامج نهر الاردن لحماية الطفل متطلعا الى مزيد من التعاون المثمر في المستقبل . 

وكانت مؤسسة نهر الاردن اطلقت برنامج نهر الاردن لحماية الطفل في عام 1997، لوضع رفاه الأطفال في مقدمة برامج عمل السياسات الوطنية ذات الصلة بالأطفال. ويقوم برنامج نهر الاردن لحماية الطفل- الذي تتمثّل رسالته في دعم الأُسر للنهوض بمهامها في تربية أطفالها وتنشئتهم، بتلبية كل ما تتطلبه مواضيع التدخّل والوقاية والتوعية باحتياجات المجتمع الأردني في هذا المجال.

الخبر | توقيع اتفاقية تعاون بين نهر الاردن وصندوق التضامن الاسلامي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جرآءة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق