اخبار اليوم فضيحة.. فيديو إباحي يفجر أزمة في مجلس النواب

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فجر النائب علاء عابد - رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار - اليوم، أزمة في مجلس النواب، بإبلاغه بتداول فيديو إباحي على موقع النائب أسامة شرشر.

وقال "عابد" - في كلمته لأعضاء المجلس - إن الفيديو المتداول، لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس، حفاظًا على سمعتنا، وهذا الفيديو تم إرساله لـ256 نائبًا عبر هواتفهم الشخصية، وهو أمر مؤسف للغاية، ولا بد أن يتم حذفه، من خلال الحساب الشخصي للنائب أسامة شرشر.

ومن جانبه عقب الدكتور علي عبدالعال - رئيس مجلس النواب - على حديث "عابد " قائلا ": "الرسالة وصلت".

وتابع أن هذا الأمر غير مقبول وسيتخذ الإجراءات اللازمة، وأنه سيخطر مباحث الاتصالات، لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة، وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات".

وتقدم النائب أسامة شرشر - عضو مجلس النواب - بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية و"الإنترنت"، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة "واتس آب" الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب.

وطالب "شرشر" في شكواه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلمًا غير أخلاقي.

ولفت "شرشر" إلى أن حسابه تم اختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئا، إلا بعد معاتبه النائب مصطفى بكري له، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.

الخبر | اخبار اليوم فضيحة.. فيديو إباحي يفجر أزمة في مجلس النواب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق