اخبار مصر اليوم | عضو هيئة تدريس لـ«نصار»: لا تحدثنا عن الأخلاق وكرامة الطالب

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تواصلت ردود الأفعال حول حفل السحور الذي نظمته جامعة القاهرة منذ أيام بحضور عدد من رموز المجتمع، ودعوة 10 آلاف طالب وطالبة للسحور الذي شابته بعض التجاوزات.

وطالب اتحاد طلاب جامعة القاهرة رئيس الجامعة الدكتور جابر نصار بالاعتذار لطلاب التربية العسكرية الذين تم استغلالهم خلال تنظيم حفل السحور.

وعلق الدكتور محمد كمال، عضو هيئة التدريس بجامعة القاهرة،على الحفل، قائلًا "الدكتور جابر نصار.. لا تحدثنا عن استقلال الجامعات بعد أن فتحت أبواب جامعتك مرتين لأبو هشيمة لتقيم له ندوة كأحد رموز مصر والثانية لتقيم حفل سحور على حسابه، ولا تحدثنا عن القيم والأخلاق والأعراف الجامعية، بعد أن تم تشغيل أغاني أولاد سليم اللبانين والعنب العنب ووالزهر والرقص على أنغامهم في حفل تحت رعايتك".

وأضاف عضو هيئة التدريس، في رسالته إلى رئيس الجامعة: "لا تحدثنا عن كرامة الطالب بعد أن قمت بتشغيل أكثر من 700 طالب من طلاب التربية العسكرية بديلا للأمن لتوفر ثمن استئجار شركة لتأمين حفلكم ولو كنت ولى أمر أحد الطلاب لكنت أقمت عليك دعوى عليك بتهمة السخرة.. في أسوأ أيام مبارك لم يجرؤ أحد على فعل ما فعلته".

الخبر | اخبار مصر اليوم | عضو هيئة تدريس لـ«نصار»: لا تحدثنا عن الأخلاق وكرامة الطالب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق