الحكومة تتراجع عن تعميم سابق أصدره الملقي

جرآءة نيوز 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تراجعت الحكومة عن تعميم سابق كان أصدره رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بحصر شراء الديزل للمؤسسات والدوائر الرسمية بثلاث شركات فقط.

ووفق كتاب رسمي،أكد أن لا مانع من إضافة شركات توزيع مشتقات نفطية أخرى والمعتمدة من وزارة الطاقة والثروة المعدنية لتزويد الوزارات والدوائر والمؤسسات والوحدات الحكومية وأمانة عمان الكبرى والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة والجامعات الرسمية بمادة الديزل.

واشترط التعميم كسابقه على أن تكون عملية الشراء بنفس الشروط المطبقة على شركات توزيع المشتقات النفطية المعتمدة وبموجب فواتير رسمية.

وكان رئيس الوزراء أصدر تعميما في وقت سابق من الشهر الحالي طالب فيه الوزارات والدوائر والمؤسسات الرسمية والوحدات الحكومية وأمانة عمان والبلديات والجامعات الرسمية بعدم شراء مادة الديزل الا من خلال شركات توزيع المشتقات النفطية المعتمدة مباشرة من دون وسطاء.

وتعليقا على تراجع الحكومة عن القرار، قال نقيب اصحاب المحروقات نهار السعيدات إن استجابة الحكومة لمطالب النقابة يدل على تفهمها لوضع المحطات الأهلية ومدى تأثرها سلبا من قرار الحصرية.

وأشاد السعيدات بجهود لجنة الطاقة النيابية في متابعة القضية وإعادة طرحها أمام رئيس الوزارء ووزير الطاقة، مؤكدا في الوقت نفسه على تعاون جميع الأطراف المعنية للعدول عن القرار.

الخبر | الحكومة تتراجع عن تعميم سابق أصدره الملقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جرآءة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق