عاجل

اخبار اليوم أبطال "ليالي الحلمية" بين الخلافات العائلية والانتخابات

اخبار اليوم -الوفد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتوتر العلاقة بين زهرة "إلهام شاهين"، وبين كريم زوجها في "ليالي الحلمية" الذي يرفض الاحتفال بعيد زواجهم الخامس متعللا بحوار صحفي مع سفير، ولكن مكالمة هاتفية كشفت العلاقة بينه وبين امرأة أخرى .

من ناحية أخرى يتم تصوير أبناء العمدة سالم غانم، وهم يرقصون في إحدى النوادي الليلية، الأمر الذي تشاهده البلد بأكملها، منتقدين أبناء غانم الذين جلبوا العار لأهلهم .

أما عن ليلي البدري التي جاءت من فرنسا، فإنها تقرر فتح عربة طعام بالحلمية كأول سلمة للوصول إلى الثراء، رغم اعتراضات عائلتها.

بينما ينزل سالم الانتخابات البرلمانية بالحلمية، صانعا حملة دعاية ضخمة، ولكن في أول الندوات الانتخابية يتم مهاجمته بسبب تصرفات نجله وأخوه الذين اتنشر لهم فيديو الرقص، الأمر الذي يربكه ويضطره لمغادرة الصوان، مفكرا في حيلة تقنع أهل البلد بأن أبنائه كانوا تحت تاثير مخدر مدسوس من أعدائه .

الخبر | اخبار اليوم أبطال "ليالي الحلمية" بين الخلافات العائلية والانتخابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار اليوم -الوفد ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق