عاجل

اخبار مصر اليوم 3 مخاوف تثير قلق الزمالك قبل مواجهة إنيمبا النيجيري

اخبار مصر -البوابة نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفنى لنادي الزمالك، بشأن بعض الأمور قبل مواجهة إنيمبا النيجيرى يوم ١٩ يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وهناك ٣ أمور تثير قلق جهاز الزمالك قبل مواجهة إنيمبا وأبرزها الصيام، حيث تقام المباراة فى نهار رمضان، وهو الأمر الذى يمكن أن يؤثر على بعض اللاعبين بخوض اللقاء، خاصة أن لاعبى الفريق الأبيض أعربوا عن رفضهم للإفطار وتمسكوا بالصوم فى اللقاء.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يعلن فيه جهاز الزمالك الفريق النيجيرى سيخوض المباراة بحالة صحوة لتحقيق الفوز فى أول اللقاءات على ملعبه ورغبته فى استعادة أمجاده من جديد فى القارة السمراء، ويأتى الأمر الثالث والمتمثل فى الحشد الجماهيرى المنتظر لفريق إنيمبا من أجل تحقيق الفوز على الزمالك، ومنح دفعة معنوية كبيرة للاعبيهم.
ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمباراة اتحاد الشرطة المقررة إقامتها بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة ٣١ من بطولة الدورى الممتاز.

الخبر | اخبار مصر اليوم 3 مخاوف تثير قلق الزمالك قبل مواجهة إنيمبا النيجيري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -البوابة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق