اهم اخبار اليوم الجيش التركي: 55 ألف مواطن تقدموا بطلبات للانتساب إلى القوات المسلحة

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقدم نحو 55 ألف مواطن تركي، بطلبات للانتساب إلى القوات المسلحة لبلادهم، بعد إعلان رئاسة الأركان قبل 4 أيام عن رغبتها بتجنيد ضباط وضباط صف من خارج الكليات العسكرية.

وقالت القوات المسلحة التركية، في بيان اليوم، نشرته على صفحتها الرسمية في موقع التدوينات القصيرة"تويتر"، إن عدد الذين تقدموا بطلبات للانتساب إلى القوات المسلحة التركية، بعد إعلان رئاسة الأركان قبل 4 أيام عن رغبتها بتجنيد ضباط وضباط صف من خارج الكليات العسكرية، بلغ نحو 55 ألف مواطن تركي، وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية للأنباء.

وأضافت القوات المسلحة التركية، أن 13 ألف و215 مواطن تقدموا بطلبات للانتساب إلى القوات المسلحة كضباط، فيما بلغ عدد المتقدمين بطلبات انتساب للقوات المسلحة كضباط صف 41 ألف و742.

وبلغ عدد الراغبين في التطوع بالقوات الخاصة، 26 ألف و520 مواطنًا، وذلك بعد 20 يوم فقط من صدور إعلان للقوات المسلحة يفيد رغبتها بتجنيد 700 مواطن تركي كضباط وضباط صف.

الخبر | اهم اخبار اليوم الجيش التركي: 55 ألف مواطن تقدموا بطلبات للانتساب إلى القوات المسلحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق