اخبار مصر اليوم | إقبال طلابي على سحور جامعة القاهرة بحضور نصار وموسى

اخبار مصر -ايجى نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توافد المئات من طلاب جامعة القاهرة وأقاربهم مساء الأربعاء على الحرم الجامعي للمشاركة في السحور الرمضاني الذي ينظمه الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة وسط مشاركة العديد من الشخصيات العامة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.
وقال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة إن قبة الجامعة ستظل مستنيرة دائما وقلعة ثقافية مهمة موجها التحية للطلاب والحضور مشيرا إلى أن الجامعة تحيي مصر في شبابها.

وبدوره، أكد الدكتور عمرو موسي الامين العام الاسبق لجامعة الدول العربية ورئيس لجنة الخمسين السابق عن سعادته لتجمع العدد الهائل من طلاب جامعة القاهرة لحضور السحور الجماعي داخل الحرم موضحا أن الدكتور جابر نصار نجح فى احتواء الطلاب بصورة متحضرة وخلق قناة حوار مع الطلاب.

وقد امتلأت المقاعد المخصصة لطلاب جامعة القاهرة الحاضرين بحفل السحور الذي تنظمه الجامعة، وتم فتح جميع البوابات الرئيسية والفرعية بسبب الزحام وسط انتشار عربات الفول والعديد من المأكولات الأخرى و20 الف وجبة مغلقة في أنحاء الجامعة خلال السحور الرمضاني.

فى سياق متصل، تم تنظيم بعض العروض الترفيهية والتنورة، ومسرحية قصيرة  لطلاب “ستاند أب” كوميدي تتناول علاقة الطلاب بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكان جابر نصار رئيس الجامعة، قد أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الجامعة لن تتكلف أي أموال وأن الرعاة هم من سيتحملوا التكلفة، والتي وصلت إلى 100 آلف جنيه.

الخبر | اخبار مصر اليوم | إقبال طلابي على سحور جامعة القاهرة بحضور نصار وموسى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -ايجى نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق