اخبار اليوم الأحد المقبل.. إعلان أسماء المرشحين بانتخابات نقابة التمريض

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعلن النقابة العامة للتمريض أسماء المرشحين بالانتخابات على مقعد النقيب العام، ومجلس إدارة النقابة العامة، والنقباء الفرعيين، ومجالس النقابات الفرعية بالمحافظات، يوم الأحد المقبل الموافق 26 يونيو الجارى.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التنازلات عن الترشح والاعتراضات والطعون على المتقدمين للترشح بالنقابة العامة والنقابات الفرعية، فى الفترة من 28 يونيو الجارى حتى 2 يوليو المقبل، على أن يتم الفصل فى الطعون والإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين 12 يوليو المقبل، كما سيتم تقديم كشوف الجمعية العمومية النهائية بعد تنقيتها ومطابقتها على جداول المشتغلين والمسددين للاشتراكات حتى نهاية 2015 فى الفترة ما بين 13 يوليو المقبل حتى 31 يوليو المقبل.

وخصصت النقابة الفترة بين الأول من أغسطس المقبل حتى 7 أغسطس المقبل للاعتراض على قيد الأسماء فى كشوف الناخبين أو إهمال قيدها وتصحيح بيانات القيد، ثم الفصل فى الاعتراضات وإعلان الكشوف النهائية فى 8 أغسطس المقبل حتى يوم 13 من الشهر نفسه، كما أنه سيتم إجراء الانتخابات تحت إشراف لجنة قضائية من هيئة النيابة الإدارية يوم السبت 20 أغسطس المقبل، وحال عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية لإجراء الانتخابات يتم دعوة الجمعية العمومية فى 5 سبتمبر المقبل.

ويذكر أن نقابة التمريض كانت قد أعلنت عن فتح باب الترشح لانتخابات النقابة 15 يونيو الجارى، وأغلقته فى الثلاثاء 21 يونيو الجارى.


الخبر | اخبار اليوم الأحد المقبل.. إعلان أسماء المرشحين بانتخابات نقابة التمريض - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق