اخبار اليوم بالصور.. فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شهدت احتفالية سحور طلاب جامعة القاهرة، عروض فنية للتنورة وأغانى مكبرات الصوت تفاعل معها الطلاب بالغناء والرقص على أغنية "مفيش صاحب"، وسط أجواء فلكلورية وعروض فنية للإنشاد الدينى.

شارك فى الاحتفالية كلا من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، و عمرو موسى أمين عام مجلس جامعة الدول العربية السابق، والدكتور عادى عدوى وزير الصحة السابق، وعادل زايد محافظ القليوبية، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس وأساتذة الجامعة والاعلاميين والفنانين والسياسيين.

حضر الاحتفالية ما يقرب من 20 ألف طالب وأسرهم، وسط أجواء احتفالية وفلكلورية يقدمها فريق مجموعة "هاو تو بى" المنظمة للحفل.

وتخصص لاحتفالية السحور 11 عربة "فول"، و5 عربات "سجق وكبدة"، كما شهدت الاحتفالية فقرات رمضانية وفنية لفرق التنورة وفرقة المولد والألعاب الشعبية وغناء مواهب الجامعة والطفل أحمد السيسى وإنشاد دينى.

كان الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أكد دخول متحدى الإعاقة ومرافقيهم بغير حجز مسبق تسهيلا لهم، مشيرا إلى أن الجامعة استعدت استعدادا عظيما لهذه المناسبة التى لم تقم فى مصر، أو فى أى بلد آخر من قبل، سواء من حيث عدد المدعوين أو تجهيز الوجبات أو المشروبات وإعداد المكان وبرنامج الحفل".

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (1)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (2)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (3)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (4)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (5)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (6)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (7)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (8)

فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة (9)

الخبر | اخبار اليوم بالصور.. فقرات تنورة وإنشاد دينى بحفل سحور جامعة القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق