اخبار مصر اليوم بالصور.. شكاوى من انتشار القمامة بكورنيش النيل فى أسيوط

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أسيوط - هيثم البدرى

على بعد أمتار قليلة من ديوان عام محافظة أسيوط يوجد كورنيش النيل الممتد من الناحية الشرقية للمدينة حيث عدد من الفنادق العائمة، وبعض الكافتيريات، والأماكن الترفيهية، ورغم ذلك إلا أن مساحات كبيرة من الكورنيش تملأها اكوام القمامة، والحشائش. 

 كاميرا "اليوم السابع" رصدت تجمعات القمامة والحشائش والنباتات التى يصل طولها إلى أكثر من ثلاثة أمتار وتوجد بكثافة فى المنطقة الواصلة بعد آخر مطعم نهرى من ناحية المحافظة وصولا إلى مديرية أمن أسيوط. 

اشتكى العاملون ببعض المطاعم النهرية من تسبب القمامة المنتشرة والقريبة منهم فى وجود بعض الحشرات الصغيرة التى تهدد حياتهم وحياة المترددين على هذه الأماكن، مشيرين إلى أنهم وجدوا أكثر من مرة بعض الزواحف دخلت إلى الكافتيريات وقاموا بقتلها، بل وصل الأمر إلى أن بعض المطاعم النهرية وجدوا ثعبانا أكثر من مرة خلف الملاهى الخاصة بالأطفال. 

 

1- القمامة تنتشر كورنيش النيل
 القمامة تنتشر كورنيش النيل

 

2- اكياس القمامة عالقة بالحشائش
 اكياس القمامة عالقة بالحشائش

 

3- القمامة تملأ الكورنيش
 القمامة تملأ الكورنيش

 

4-تحول الكورنيش لمقلب قمامة
تحول الكورنيش لمقلب قمامة

 

5- كورنيش أسيوط يمتلأ بالقمامة
 كورنيش أسيوط يمتلأ بالقمامة

 

6-الحشائش تملا الأماكن
الحشائش تملا الأماكن

 

7- حشائش وقمامة على النيل
 حشائش وقمامة على النيل

 


الخبر | اخبار مصر اليوم بالصور.. شكاوى من انتشار القمامة بكورنيش النيل فى أسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق