نشرة «التوك شو»| انتفاضة إعلامية ضد «11/11»: انزل بـ«كفنك».. وتوفيق عكاشة يعود من جديد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
اضف تعليق
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.

مرتضى منصور لـ«مبارك»: اقعد في بيتك 

طالب المستشار مرتضى منصور، النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك، الرئيس المعزول محمد حسني مبارك، بالبقاء في بيته، مضيفًا: "عيب اللي بيحصل مع الراجل ده، القضاء حكم بالإدانة في قضايا ما، والبراءة في قضايا أخرى، ومش شوية عيال صغيرين هتدين الراجل". 

وأضاف مرتضى، خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة"، مع الإعلامي تامر عبد المنعم، على فضائية "المحور"، أمس الخميس، أن مبارك له الفضل في البنية التحتية في مصر، "هو اللي عمل الأنفاق، وكسر نفس إسرائيل، بالرغم من أنه سجني ثلاث مرات، وزور الانتخابات وقام بحل مجلس إدارة الزمالك".

عمرو موسى عن «11/11»: مش عاوزين البلد تتبهدل

علق عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، على دعوات النزول اليوم، للمشاركة في تظاهرات 11/11، قائلًا: "هو مجرد يوم من أيام الشهر، لا أذكر من أطلق هذه الفكرة وعملوا منه موضوع وكبر، لكن إحنا مش عاوزين البلد تتبهدل".

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "المصري أفندي"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، تقديم محمد على خير، أمس الخميس، "نحن نخشى على مصر من عدم تحقيق الاستقرار، لا يصح الدعوة للمظاهرات في وقت تحتاج الدولة فيه إلى مزيد من تحقيق الأمن والأمان لجذب الاستثمارات". شاهد أيضا استعدادًا لـ«11/11».. كاميرات مراقبة وتكثيف أمني بميادين وسط البلد مدير مباحث الإسكندرية: «11/11 يوم عادي ومستعدون لمثيري الشغب» «أقلع ملط والسيسي يحرض».. 

وتابع: «لا نريد مظاهرات أو الدخول في مصدامات، إحنا ما صدقنا نبعد عن هذه المنطقة الخطرة التي تهز استقرار البلاد، واطالب الشعب المصري بتحكيم العقل في هذه الظروف، والوقوف مع مصر».

عكاشة يعود للحياة من جديد: أمريكا ستنقسم إلى 51 دولة 

أعاد مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، الإعلامي توفي عكاشة للساحة السياسية من جديد، بعد تداول فيديو قديم له، يتوقع فيه أن الانتخابات الأمريكية الحالية هي أخر انتخابات في عهد الولايات المتحدة كدولة عظمى، وستقسم إلى 51 دولة.

وقال عكاشة، في برنامجه مصر اليوم على قناة "الفراعين": "الانتخابات الأمريكية القادمة هي أخر انتخابات لأمريكا كدولة عظمى وستقسم إلى 51 دولة، ولكن مش في يوم وليلة هذه رؤيتي وفقًا لما قرأته لعلم أخر الزمان لبني إسرائيل". 

وشهدت ولاية كاليفورنيا الأمريكية، احتجاجات عقب إعلان فوز الجمهوري دونالد ترامب في السباق إلى البيت الأبيض، شابها بعض أعمال العنف، حيث دعا مواطني كاليفورنيا سكان ولايتهم بالانفصال عن أمريكا. 

القرموطي يحذر من «11-11»: «الإخوان لا دين لهم» 

ظهر الإعلامي جابر القرموطي ملتفا بعلم مصر، داعيًا إلى الحفاظ على الدولة المصرية، وعدم الانسياق وراء دعوات "التخريب"، المقرر لها أن تنطلق غدًا الجمعة. 

وتابع القرموطي، خلال برنامجه «مانشيت القرموطي»، المذاع على قناة «العاصمة 2»: «يجب أن نفرق بين علاقتنا بالوطن والأشخاص ومن يتولوا حكم البلاد»، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان لا دين لهم ولا ملة ويسعون إلى تدمير الوطن. 
وأضاف: «ثورة الغلابة اللي بتدعوا لها يا إخوان عندكوا مش عندنا».

شاهد أيضا
نشرة «توك شو»| اشتعال أزمة برهامي وجابر نصار.. وعمرو موسى يعلق على «11-11»نشرة «توك شو»| اشتعال أزمة برهامي وجابر نصار.. وعمرو موسى يعلق على «11-11» نشرة «توك شو»| خطة اغتيال السيسي.. تيران وصنافير بالمناهج.. وانتقاد أبوحامدنشرة «توك شو»| خطة اغتيال السيسي.. تيران وصنافير بالمناهج.. وانتقاد أبوحامد نشرة «التوك شو»| اغضب يا ريس مرة.. جنينة تهمته «الوطن».. مش هننهض بالأكلنشرة «التوك شو»| اغضب يا ريس مرة.. جنينة تهمته «الوطن».. مش هننهض بالأكل نشرة «التوك شو»| الأزمة مع السعودية «ولعت».. مقاطعة العمرة.. معركة جابر نصار وخانة الديانةنشرة «التوك شو»| الأزمة مع السعودية «ولعت».. مقاطعة العمرة.. معركة جابر نصار وخانة الديانة نشرة «التوك شو»: أديب: طائرة روسيا كان فيها قنبلة.. ولميس: موجة أسعار جديدةنشرة «التوك شو»: أديب: طائرة روسيا كان فيها قنبلة.. ولميس: موجة أسعار جديدة توك شو| لازم «نتصاحب» مع الإسرائيليين.. مصر هتفضل «منبطحة».. بعض المسئولين «كدابين»توك شو| لازم «نتصاحب» مع الإسرائيليين.. مصر هتفضل «منبطحة».. بعض المسئولين «كدابين»

تامر أمين عن «11-11»: «يتقطع لساني لو قولت الناس ماتنزلش» 

حذَّر الإعلامي تامر أمين، اليوم الخميس، المواطنين من المشاركة في تظاهرات 11-11، المقرر لها أن تنطلق غدًا، مضيفًا "الجيش والشرطة متواجدين لكل من يحاول هدم البلد أو تخريبها". 

وأضاف "أمين" خلال برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة" "حاصل ضرب (11/11) يساوي 122، وهو رقم النجدة، والبوليس موجود عشان إللي يقله عقله ويفكر يعمل حاجة لها علاقة بتخريب البلد". 

وأوضح أن حديثه ليس معناه أنه ضد كل من يتظاهر اعتراضًا على حال البلد مثل ارتفاع أسعار، مضيفًا "يتقطع لساني لو قولت كده".

موسى: اللي هينزل «11/11» ياخد كفنه معاه.. الدولة «ما بتهزرش» 

قال الإعلامي أحمد موسى إن الأيام أثبتت أن جماعة الإخوان هي من تقف وراء دعوات التظاهر في «11/11»، متابعًا: «اللي هينزل بالسلاح ياخد كفنه معاه مش هيرجع لبيته.. الدولة مبتهزرش».

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»، تقديم تامر عبد المنعم، أمس الخميس، «الإخوان مش راجعين ومش هيرجعوا تاني، هما بيراهنوا على بكرة، الدولة لن تسمح لأحد يسعى إلى نشر الفوضى أو العنف والتخريب».

وزير المالية: الأسبوع القادم موعد استلام القرض 

كشف الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، عن موعد تسلم مصر، الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي، بأنه سيكون أحد يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبلين، مشيرًا إلى أن صندوق النقد لا يسعى لإقراض الدول وفرض شروطه. 

وأوضح وزير المالية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني»، المذاع على قناة «دريم»، تقديم رشا نبيل، أمس الخميس، أن مجلس إدارة الصندوق سيجتمع الجمعة للموافقة على منح القرض، حيث من المتوقع حدوث تدفقات كبيرة في الاستثمارات المباشرة وغير المباشرة خلال الفترة المقبلة.

محمد موسى يهاجم عزمي مجاهد: «معلوماتك محدودة.. روح ذاكر الأول» 

هاجم الإعلامي محمد موسى، زميله عزمي مجاهد، بسبب هجوم الأخير على أمين عام جامعة الدول العربية سابقًا، عمرو موسى.

كان مجاهد شن هجومًا على عمرو موسى لأنه ترأس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور المصري في عام 2012، إذ يراه الأول تسبب في وضع مواد دستورية لا تتماشى مع الواقع المصري، داعيًا إلى تعديلها. 

وقال محمد موسى، اليوم الجمعة، خلال برنامج «خط أحمر»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»: «أنا أعذرك لأن معلوماتك السياسية محدودة، ده مش عيب لأنك راجل طول عمرك بتلعب كورة وفجأة لقيت نفسك مذيع، فتحليلك السياسي ناقص ومش مكتمل». 

وتساءل: «إيه علاقة عمرو موسى بمحمد البرادعي أثناء وضع اللجنة للدستور؟، ولا ده هري وخلاص.. وأنا أنصحك بإنك تروح تذاكر الأول».

الخبر | نشرة «التوك شو»| انتفاضة إعلامية ضد «11/11»: انزل بـ«كفنك».. وتوفيق عكاشة يعود من جديد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق