اخبار مصر اليوم | بالصور.. افتتاح قسم الأورام بالمستشفى الميري بالإسكندرية

اخبار مصر -فيتو 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتحت المستشفى الجامعى بالإسكندرية "الميرى" بمشاركة كلية الطب بجامعة الإسكندرية، متمثلة في الطلاب، مساء اليوم الخميس، قسم أورام الأطفال وذلك بعد تجديده.

حضر الافتتاح الدكتور محمد هشام وكيل كلية الطب لشئون الطلاب، والدكتور شادي فاضل مدرس بقسم الأورام بكلية الطب جامعة الإسكندرية، والدكتور أدهم رأفت مدرس بقسم الأورام بكلية الطب جامعة الإسكندرية، ونجوى صومع، ومهاب خلاف مديري مشروع تطوير قسم الأورام بمستشفى الميرى، كما شارك في الافتتاح العديد من طلاب كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وقالت فرح المكاوي، المنسق العام لفريق "l cancer vive"، إنه تم الانتهاء من تجديد وحدة الأورام بمستشفى الميرى بالإسكندرية، خلال ثلاثة أشهر، بسواعد فريق "l cancer vive" من طلاب وطالبات كلية الطب جامعة الإسكندرية.

وأكدت "المكاوى" أن الفريق يبذل أقصى جهده في تحقيق مطالب وأحلام مرضى الأورام من الأطفال والتي تتلخص في تليفون جديد أو مقابلة أحد الشخصيات المهمة أو لعبة جديدة، ولكن الأهم من توفير ذلك الإسراع في تنفيذها.

جدير بالذكر أن فريق "l cancer vive"" هو فريق تابع للجمعية العلمية بكلية طب الإسكندرية يهدف إلى مساعدة الأطفال المرضي بالسرطان ودعمهم الكامل خلال رحلة العلاج.

الخبر | اخبار مصر اليوم | بالصور.. افتتاح قسم الأورام بالمستشفى الميري بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -فيتو ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق