اخبار اليوم الإخوان تنشر مخطط الفوضى.. حصار بنوك واقتحام محال تجارية

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت عدد من صفحات جماعة الإخوان المسلمين، أسماء المناطق التي حرضت أنصارها على التظاهر بها غدًا الجمعة ضمن دعوات 11/11 لإحداث الفوضى في البلاد.

 

ومن ضمن المناطق :"شارع هارون الرشيد بأبو قير، وأمام نادي النصر للقوات المسلحة بسموحة، وحصار جميع ماكينات الصرف الآلي، بالإضافة إلى فروع كنتاكي وهايبر المدينة، وجميع شركات الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، بدمياط والسويس"، وذلك ضمن خطة الجماعة لإثارة الفوضى والتسبب في أزمة.

 

ونفت مصادر أمنية مسؤولة، صحة فرض حظر تجول غدًا، مؤكده على أن يوم غدٍ الجمعة يوما طبيعيا لن يشهد اية إجراءات استثنائية، وأن هناك خطط أمنية لتأمين البلاد، من أى مظاهر شغب أو عنف، من شأنها تعطيل حياة المواطنين وتعريض حياتهم للخطر.

 

وطالبت المصادر من المواطنين عدم الانصياع للشائعات، وأن لا يعتمدوا فى معلوماتهم إلا على المصادر الرسمية، وأن يتحروا الدقة فيما يروج عن الحالة الأمنية فى البلاد.

الخبر | اخبار اليوم الإخوان تنشر مخطط الفوضى.. حصار بنوك واقتحام محال تجارية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق