اخبار اليوم "شعبة الطيران"عن تظاهرات 11 نوفمبر: السياحة لا تتحمل

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال عماري عبدالعظيم، رئيس شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية، إن الحلول المتاحة أمام الشركات للتخلص من أزمة زيادة التأشيرات التي فرضتها السعودية 2000 ريال على موسم العمرة، هو التفاوض مع الجاني السعودي و تركهم ينتظرو ما ستحققه الزيادة من خسائر -وفقا لقوله-.

وأضاف عبدالعظيم في تصريح لـ"مصراوي"، أنه يتوقع تعديل القرار من الجانب السعودي، حيث أنه يهدف في المقام الأول إلى زيادة أعداد المعتمرين وهذا لن يحدث، مضيفًا أن الزيادة المتوقعة ستتراوح بين 25 إلى 30 % بالنسبة للبرنامج، و48 % بالنسبة للطيران.

وعن الدعوات للتظاهر في 11 / 11 ، أكد عماري أنهم لا يلتفتون إلى تلك الدعوات أو الحديث عنها، حيث أن الحركة السياحية لا تتحمل أي حديث في جوانب خارجية.

ولفت إلى أن الشركات تعمل الآن على تفعيل التأشيرة الالكترونية، في فتح أسواق جديدة، والتي سبقتنا فيها دول كثيرة، مثل الإمارات التي تعتمد على سياحة واحدة فقط وهي سياحة المؤتمرات.

يذكر أن شعبة شركات السياحة بغرفة القاهرة التجارية عقدت اليوم مؤتمرًا لمناقشة مطالب الشركات والمشكلات التي تعاني منها خلال الفترة الحالية ومقترحات الحلول المناسبة من وجهة نظر أصحاب القطاع.

كان ذلك بحضور عماري عبدالعظيم، رئيس شعبة شركات السياحة والطيران بالغرفة التجارية، وعمرو صدقي، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان، وزينب سالم عضو لجنة السياحة والطيران المدني بالبرلمان.​

الخبر | اخبار اليوم "شعبة الطيران"عن تظاهرات 11 نوفمبر: السياحة لا تتحمل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق