اخبار اليوم مستقبل وطن: قرار تعويم الجنيه لم يهدف لتحقيق مكاسب حكومية

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صرح أشرف رشاد ، رئيس حزب مستقبل وطن ،خلال المؤتمر الذى عقد اليوم السبت،  أن الوطن يمر بمرحلة لا تحتمل المزايدات او المتاجرة بآلام المواطن ، وإنما يحتاج لقرارات حاسمة للإصلاح الاقتصادي.

 

وأضاف "رشاد " أن القرارات الاقتصادية الأخيرة سواء بتعويم الجنيه، وزيادة أسعار المحروقات لم تكن رفاهية أو رغبة بتحقيق مكاسب حكومية على حساب المواطن، وإنما قرارات فرضتها الضرورة التى لم يكن هناك من سبيل لمواجهتها سواء بهذا الطريق الذى يمثل الدواء المر لأمراض طالت جسد الوطن بأسباب سياسات خاطئة وحكومات متعاقبة كانت تفضل التأجيل بدلا من المواجهة.

 

وأكد "رشاد" على أن الوطن لن يستعيد قوته سواء بقرارات جريئة قد نراها صعبة ولكنها بالنهاية هى العلاج الذى نحتاجه، مشيرا إلى ان مجلس النواب كان ولا يزال ممثلا للشعب المصرى ، ويعلم جيدا بتلك القرارات الصعبة من خلال برنامج الحكومة الذى تم الموافقة عليه.

 

وطالب "رشاد" من الحكومة بإجراءات جادة تضمن تجنيب المواطن الآثار السلبية لهذه القرارات ومواجهة حاسمة لكل محاولات الخروج عن القانون فى الأسواق سواء بالتلاعب بالأسعار او احتكار السلع او استغلال سيئ لزيادة أسعار الوقود.

 

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الذى عقده حزب مستقبل وطن للإعلان عن موقفه عن قرارات الحكومة الأخيرة الخاصة بـ"تعويم الجنيه". 

الخبر | اخبار اليوم مستقبل وطن: قرار تعويم الجنيه لم يهدف لتحقيق مكاسب حكومية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق