اخبار اليوم 9 نصائح للتغلب على ارتفاع الأسعار.. "ازاي تعيش بمرتبك؟" (انفوجراف)

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - مصطفى ياقوت:

تتطلب خطط الإصلاح الاقتصادي، عدة إجراءات صعبة، تؤثر بشكل مباشر على الأسعار، الأمر الذي أكده شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماعه بعدد من الوزراء، أمس الجمعة، للرد على تساؤلات بشأن خطة الحكومة للإصلاح المالي، وتنفيذ خطة الحماية الاجتماعية لمحدودي ومتوسطي الدخل.

وفي ظل تزايد مضطرد لأسعار السلع الاستهلاكية بالأسواق، قررت الحكومة رفع الدعم النقدي على بطاقات التموين بقيمة 3 جنيهات، ليرتفع نصيب الفرد ببطاقة التموين من 18 إلى 21 جنيه، كما أقرت كذلك صرف العلاوة السنوية وقدرها 7% بأثر رجعي اعتبارًا من يوليو 2016.

استعان مصراوي بعدد من خبراء الاقتصاد والمختصين، منها الدكتورة يمن الحماقي استاذ الاقتصاد بجامعة عين شمس، و إبراهيم الغيطاني، رئيس الوحدة الاقتصادية بالمركز الإقليمي للدراسات الاستراتيجية، ليقدموا في 9 نقاط حلولا قد تعين الأسر المصرية على الاستغلال الأمثل لدخلهم الشهري والتغلب على أزمة ارتفاع الأسعار.

الخبر | اخبار اليوم 9 نصائح للتغلب على ارتفاع الأسعار.. "ازاي تعيش بمرتبك؟" (انفوجراف) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق