اخبار اليوم "الأطباء": تقرير "مفوضي الدولة" أثبت أن بدل العدوى والعدم سواء

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت نقابة الأطباء، عن وصول تقرير مفوضي الدولة، الذي سيقدم  للمحكمة الإدارية العليا في الجلسة المقبلة، الأحد 20 نوفمبر، بشأن حكم بدل العدوى.

وأشارت النقابة - في بيان اليوم - إلى أن التقرير يؤكد حق الأطباء في بدل عدوى عادل، ويقر بعدم المعقولية الجسيمة لقيمة بدل العدوى المستحق للأطباء حاليًا، نتيجة نكول الجهة الإدارية عن مراجعته بصفة دورية، لتتناسب مع المخاطر التي قررت لمجابهتها لمدة عشرين عامًا، حتى أصبحت هي والعدم سواء.

وشددت النقابة، على حق الأطباء في بدل عدوى عادل، يكافئ أو يعوض لدرجة أو أخرى المخاطر التي يتعرضون لها أثناء العمل، وأكدت أن هذا الحق ثابت وواضح، قبل وبعد الحكم الذي وصفته ب "الرائع" الذي صدر من محكمة القضاء الإداري.

وأوضحت النقابة، أنها حاليا تبذل كل جهدها، بالتعاون مع مستشاريها القانونيين، للرد على الثغرات القانونية التي قد تضعف القرار القانوني، بتأكيد الحكم بإلزام الحكومة بتعديل قيمة بدل العدوى الذي أصبح هو والعدم سواء، بحكم قرار هيئة مفوضي الدولة.

الخبر | اخبار اليوم "الأطباء": تقرير "مفوضي الدولة" أثبت أن بدل العدوى والعدم سواء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق