عاجل

التعليم: الهلالي رد على «الوزير السعودي» بقسوة بعد سخريته من السيسي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قال بشير حسن، المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، تعليقًا على ما تم تداوله بشأن عدم رد الدكتور الهلالي الشربيني، الوزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أثناء مشاركته فى فعاليات مؤتمر الإيسيسكو الأول لوزراء التربية، من أجل تعزيز العمل التربوى الإسلامى المشترك، والمنعقد في تونس، على الأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد المدني بعد سخريته من شعب مصر ورئيسها "عبد الفتاح السيسي".

وقال بشير، في تصريحات صحفية، إن الوزير رد بقسوة على "المدني"، مؤكدًا أن الوزارة ستصدر بيانًا رسميًا لها بعد قليل، مرفق بالفيديو رد الوزير كاملا على هذه الواقعة.

شاهد أيضا

يذكر أن  "المدني"، وقد شغل مناصب وزارية عدة في السعودية، سخر من الرئيس السيسي، أثناء إلقاء كلمته الافتتاحية بالمؤتمر خلال حضور "الهلالي"، حيث أخطأ وزير الحج السعودى السابق أثناء قراءة كلمته الافتتاحية وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال "السيسى" ثم أعتذر قائلا :": هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس".. في إشارة إلى حديث السيسي في المؤتمر الوطني الأول للشباب في شرم الشيخ، والذي قال فيه إنه قضى 10 سنوات وثلاجة منزله ليس بها سوى المياه.

الخبر | التعليم: الهلالي رد على «الوزير السعودي» بقسوة بعد سخريته من السيسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير الإخبـاري ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة



0 تعليق